recent
أخبار ساخنة

شركة سكودا :السيارة المستقبلية

الصفحة الرئيسية


شركة سكودا  :السيارة المستقبلية



جاءت شركة سكودا  مؤخرا إلى الهند، عندما أسست شركات السيارات اليابانية نفسها بالفعلومن ثم فإنها بالتأكيد ستعاني  بعض المنافسة، وكان عليها أن تثبت نفسها

دخلت  شركة سكودا إلى السوق الهندية مع نموذج بنزين وديزل من أوكتافيافي ذلك الوقت، بما أن أسعار البنزين لم تكن مرتفعة إلى هذا الحد، فقد اخترت استخدام محرك البنزين أوكتافيا 2.0 MPFI، مع محرك بنزين فعال من حيث استهلاك الوقود.

وقد قامت السيارة الآن بأكثر من 140000 كم ولا يزال محركها يعمل كقطة، مع عملية التقاط استثنائية. وقد تم تطوير محرك 2000 سي سي سي حوالي 195 بي إتش، ويمكن للمرء أن يقوم برحلة بحرية بسرعة 150 كم/ساعة في راحة حقيقيةالسيارة تتعامل جيدا جدا على الطريق والعديد من السيارات الأخرى من هوندا إلى فورد أو تويوتا يمكن أن تهزم على الطريق السريع.

السيارة عبارة عن سيارة ذات ست سرعات مزودة بنظام الفرامل المانعة للانغلاق (ABS) والفرامل الكهربية التي تأتي كتركيبات قياسيةبالإضافة إلى ذلك، يتمتع تكييف الهواء الخاص به بالتحكم الإلكتروني في درجة الحرارة مما يجعل القيادة ممتعة.

وحتى عند السرعات المنخفضة، فإن السيارة تتعامل بشكل جيد للغاية مع حركة المرور في المدينة، كما أن إمساكها على الطرق السريعة أمر استثنائيلقد تمكنت من ركوب 12 إلى 13 كم على لتر من البنزين على الطريق السريع، وهذا ليس سيئاً لسيارة بهذا الحجم.

تتسع السيارة لـ 5 أو 6 أشخاص بالغين وهي مزودة بفرش فخمبالإضافة إلى ذلك، يعد مقياس الرحلة الإلكتروني والمقياس من البهجة المطلقة حيث يمكنك بسهولة حساب كفاءة استهلاك الوقود في سيارتك. ولكن النقطة الضعيفة الوحيدة في السيارة هي القابض الذي قد يتطلب التغيير في كثير من الأحيان، ولكنه سوف يعتمد على كيفية التعامل مع السيارة.

تم الآن إيقاف 2.0 واستبداله بـ 1.9 محركولكن أنا لواحد سوف أوصي Skoda 2.0 MPFI للقوة وسهولة التعاملإنها هندسة دقيقة وستحتفظ بك في أفضل وضع في السنوات القادمة.

وقد أستقت الصودا السوق ولكن هناك شيء واحد ذهب ضدّها وهو جانب الصيانةكانت قطع غيار السيارات باهظة للغاية وتكاليف الخدمة مرتفعةوكانت النتيجة خسارة السيارة للسوق وبدأت المبيعات في الهبوط وهذا هو السبب في أنك في هذه الأيام بالكاد ترى صودا جديدة على الطريق.

ولكن الشركة قامت بتحول وأطلقت نماذج جديدة بما في ذلك سيارة رياضية ممتازة من نوع كوديق، بالإضافة إلى نسخة مطورة من سيارة سكودا سيدانويبدو هذا وكأنه مغير لقواعد اللعبة، ومرة أخرى يستطيع المرء أن يرى السيارة وهي تعود إلى الطرق الهنديةآمل أن يتم بحث مشاكل الخدمات هذه المرة من قبل الشركة.




 

google-playkhamsatmostaqltradent